الرئيسيةالبوابةالتسجيلس .و .جبحـثالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حرام كسر الخواطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: حرام كسر الخواطر   الجمعة مارس 14, 2008 11:34 am

حرام كسر الخواطر


اليوم صالي موقف حزين


وتاثرت فيه عشان جذيه كتبت بيتين



يا صاحبي الدمع ع الخدي ساري.....يا صاحبي لجلك دموعي صارت انهاري
من فراقك انا همي ليل ونهاري........وقلبي صاح من الم ودموعه دم جاري
الحب والغدر وجهين لعمله جباري.........وانا حبيت ع قول المثل بنت داري
وفيت وكان طبعي هو اختباري..........ورسبت يوم عرفت انه حبيبي غداري
الخيانه طعمها مرد وغضبها اعصاري.........وكنت انا الوافي وبحبك افتخاري
بس اليوم ..اليوم والحين بعلن انتصاري.....ببعد وحتى لو كان الم الفراق هو قراري




سلمتوا


والسموحه لو غثيتكم بالمي وجرح قلبي


Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روحي_فداك
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 1622
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: حرام كسر الخواطر   الجمعة مارس 14, 2008 6:56 pm

صح لسانك






ويسلمو على الكلمات الحلوة حبوب^^

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://domo0o3.almountadayat.com
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حرام كسر الخواطر   الثلاثاء مارس 18, 2008 7:09 am

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووو على الطرح الحووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حرام كسر الخواطر   الثلاثاء مارس 18, 2008 8:20 pm

تسلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حرام كسر الخواطر   الإثنين مارس 24, 2008 7:13 am

تسلم عالكلمااات الحلوة...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حرام كسر الخواطر   الإثنين مارس 24, 2008 7:55 pm

يسلمو ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حرام كسر الخواطر   الخميس سبتمبر 18, 2008 11:44 am

تسلم اخوي ع الكلمات
ويعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حرام كسر الخواطر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ منتدى دموع ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ :: (`'•.¸(`'•.¸* القسمـ الأدبــي *¸.•'´)¸.•'´ ) :: ¸.•°«§منتدى الشعر واالخواطر§«°•.¸-
انتقل الى: